الثلاثاء، 31 يناير 2012

"Teleperformance" تفتتح مشروعا جديدا بالعاصمة



teleperfermance
صرّح الشريك المؤسس والمساهم في شركة "Teleperformance" جاك بيربي إثر ندوة صحفية عقدت صبيحة اليوم بمقر المركز بالعاصمة أنه سيقع فتح مركز نداء سادس وذلك بالقرب من المقر الحالي بشارع خير الدين باشا والذي سيشغل قرابة مائة موطن شغل بداية شهر مارس.
وقد أفاد جاك بيربي أنه بعد اللقاء الذي جمعه بوزير التشغيل "عبد الوهاب معطر" بالأمس تم الاتفاق على مزيد دعم هذه المشاريع التي أصبحت تمثل رؤوس أموال مهمة بالنسبة لتونس خاصة أنها تشغل آلاف من اليد العاملة التونسية لا سيما أصحاب الشهائد العليا في جميع الاختصاصات.
وعن إمكانية بعث مراكز النداء في الجهات أوضح مؤسس شركة "Teleperformance" بعد مناقشة هذا الموضوع صحبة وزير التشغيل أن من الصعوبات التي تعترض هذه النوعية من المشاريع هي عدم حذق اللغة الأساسية لأغلب مراكز النداء في تونس وهي اللغة الفرنسية .
وقد أضاف في هذا السياق أن في مثل هذه المشاريع "الحريف هو الملك فنحن نحرص على التواصل معه بلغة ممتازة تحاول شده والحفاظ عليه مهما كانت الطرق".
والمعلوم مثلا بولاية قفصة يوجد قرابة خمسة آلاف أستاذ فرنسية ولكن عندما تنوي بعث مركز نداء في هذه الجهة يجب التركيز على مبدأ التقييم الأولى لهذه الكفاءات في اللغة المطلوبة.
كما تضمنت محادثات "جاك بيربي" مع وزير التشغيل حول إمكانية بعث مراكز أساسية تختص في التكوين للعمل بمراكز النداء وهكذا يمكن تطوير هذا القطاع على استقطاب مزيد مواطن الشغل.
وفي نفس الإطار أضاف مؤسس"تيليبارفورمونس" أنه بالرغم من الصعوبات التي شهدها الاقتصاد التونسي والوضع بصفة عامة فإن مراكز النداء مستعدة لمزيد من التعاون على دعم جودة خدمات الاتصال وجودة التكوين ونفى بالمناسبة الشائعات حول انسحاب الشركة من تونس وانتقالها إلى بلد آخر ناطق باللغة الفرنسية على غرار المغرب.
وللإشارة فإن مجموعة "تيليبارفورمونس" هي من الشركات الأولى عالميا في مجال مراكز الاتصال وارتكزت في تونس منذ أوت 2001 وهي من أهم المشغلين الخواص في السوق التونسية فهي تشغل قرابة آلاف متعاون في كافة فروعها سواء بالشرقية أو بن عروس أو سوسة كما تطمح إلى خلق المئات من مواطن الشغل الجديدة في سنة 2012.
  
ليلى الزواوي

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م