السبت، 7 يناير 2012

الرياح القوية تتسبب في حوادث متفرقة بولاية بن عروس

تسبب هبوب الرياح القوية يوم الجمعة على ولاية بن عروس في حوادث متفرقة متفاوتة الخطورة استوجبت تدخل فرق الحماية المدنية بالجهة.
وأفاد مصدر مسؤول في الادارة الجهوية للحماية المدنية انه سجل في المحمدية اصابة عاملين بجروح في الراس نقلا على اثرها الى مستشفى الحبيب ثامر نتيجة سقوط اعمدة واقية بلاستيكية.
كما سقط في المنطقة الصناعية بالمغيرة السقف المعدني لاحد المصانع المختصة في رسكلة المواد البلاستيكية مما تسبب  في اجلاء العاملين فيه وتوقفه عن النشاط لمدة ثلاثة ايام الى حين اعادة تثبيت سقف المصنع.

واشار نفس المصدر الى سقوط حاوية من فوق شاحنة مجرورة كانت تعبر جسر رادس/حلق الوادي دون ان يتسبب الامر في اضرار فتم التدخل لازاحتها عن الطريق وارجاعها الى مكانها.

وتم من جهة اخرى التدخل لرفع أشجار سقطت على بعض المنازل ووسط الطريق في بومهل البساتين والمروج ورادس والمدينة الجديدة بالخصوص.

وتسبب سقوط شجرة في المنطقة الصناعية ببن عروس في قطع كابل كهربائي انجر عنه اندلاع حريق سرعان ما تم إخماده وإعادة الكابل الى وضعه الطبيعي بالتنسيق مع مصالح الشركة التونسية للكهرباء والغاز التي تجندت فرقها المتنقلة لاعادة التيار الكهربائي في كل منطقة يقع اشعارها بانقطاعه فيها.
المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م